تنظيف أن فناء فوضوي مع منظمي هذه في الهواء الطلق

الحصول على داخل منزلك نظمت شيء واحد، ولكن جعل في الهواء الطلق مكاناً مرتبة حالة مختلفة تماما. الحصول على ساحات الفوضى، ويمكنهم الحصول على هذا الطريق السريع. عاصفة يمكن إسقاط الفروع وتلف الأثاث الفناء وإرسال حاويات القمامة في كل المكان. وعلى الرغم من هذه التحديات، ساحة الخاص بك قد يكون الجزء الأكثر ممتعة ومجزية للممتلكات الخاصة بك. التعامل معها بهذه الطريقة بأنها رعاية جيدة، وتنظيفه في ربيع هذا العام.
واحد من الضحايا الأولى لفصل الشتاء هو العشب. يضعف سقوط أوراق العشب، والشتاء الباردة غالباً ما ينتهي. ومع ذلك، الحصول على العشب الجيد يأتي الربيع ليس مستحيلاً. واحد طريقة رائعة للتأكد من أن العشب الخاص بك جميلة عند لفة آذار/مارس ونيسان/أبريل حول لإضافة القليل من البذور إلى أنه أثناء السقوط.
البذور يميل إلى اتخاذ على الأرض الأفضل في الخريف، و “الأخضر كندا”، على سبيل المثال، هو نوع واحد فقط من البذور هاردي ما يكفي لتحمل شتاء صعباً بعد أن تبذر في الخريف. الاستخدام السليم لبذور الحشائش مثل هذا يمكن أن تترك أي ساحة تبحث مذهلة تأتي الأشهر الأكثر دفئا. إذا كنت لا تملك الوقت أو بصيرة للحصول على ساحة الخاص بك جاهزاً في الخريف، ثم سريعة تعمل بالأسمدة، مثل “العشب الكمال التصحيح” يمكن أن تفعل المعجزات أحياء خلاف ذلك يموتون في الحديقة. طريقة ثالثة لضمان أن الحديقة الخاصة بك هو أيضا أخذ الرعاية ببساطة مسألة الصيانة العادية.
دعونا نواجه الأمر، نحن جميعا نريد فناء رائع، ولكن أيا منا ترغب في التعامل مع المتاعب والملل للحفاظ عليه. القص على ما يرام، ولكن التقاط كل من قص العشب إضافة الوقت والطاقة للمشروع، حتى لو كان قد حصاده كيس يعلق. نفس الشيء ينطبق على يخدش حتى يترك. ليس هو المشكلة، تنظيف أن كومة وضعها في كومة لطيفة. فروع الساقطة هي بنفس الطريقة. جمع منهم ليس من الصعب، ويتم التخلص منها. ولكن حاول شراء حامل حقيبة على عجلات، ويحصل السهولة من الإغراق العشب وأوراق الشجر وفروع أسهل بكثير.
ويقدم مجموعة مختلفة تماما من تحديات الحفاظ على آمنة الخاص بك الفناء والأثاث. في حين أن معظم الأثاث دائم، سنوات من البلى والتمزق من العواصف يمكن تجور. لكن حاول شراء غطاء الفينيل بسيطة للأثاث الخاص بك، وسوف تكون همومك لا أكثر. بغض النظر عن كيف ومن الصعب أن الأمطار جلدة، كراسي والجداول الخاصة بك سوف تبقى جافة. الحفاظ على الأثاث الخاصة بك تحت الأغطية ما لم تكن في الاستخدام وسيلة جيدة تجنب يجري فوجئت بعاصفة. بعض أغلفة قابلة للتراجع عنها مع أنماط جذابة، مما يجعل من السهل للحفاظ على الكراسي الفناء الخاص المشمولة.
منع صفائح القمامة الخاص بك، إعادة تدوير المهملات وتجمع مرشحات ووحدات تكييف الهواء من التراجع عن الجمال في الهواء الطلق هو أحد التحديات التي يواجهها عدد لا يحصى من أصحاب المنازل. ومع ذلك، شراء شاشة الخصوصية بسيطة يمكن الاحتفاظ بتلك العناصر القبيحة خارج طريقك، وإضافة لمسة لطيفة إلى ساحة الخاص بك. فواصل صغيرة يمكن أن يكون لها تأثير رائع على المساحة الخاصة بك في الهواء الطلق. على سبيل المثال، يمكن وضع سياج اعتصام بيضاء صغيرة، وقسم تحت عنوان جيد بجانب طريق قرب بعض دائمة الخضرة. وهذا لهجات المسار جيدا، ويخفي الفجوة القبيحة بين الخضرة والأرض.
الحديث عن المسارات، المسارات في الهواء الطلق يمكن أن تكون نقطة جذب رئيسية لعبث، وغالباً ما تكون صعبة لتنظيف. حاول شراء طاقة غسالة مكنسة ونضالات الخاص بك سوف تكون أكثر. الجزء الخلفي المكنسة هوكس إلى خرطوم، ويرفع الماء المضغوط جميع الاوساخ ووسخ الخروج من الرصيف. ثم يدفع مكنسة دفع كل شيء بعيداً، والمسار الخاص بك سوف تبدو جيدة كما جديدة.
طريقة نهائية لجعل الشخصية الخاصة بك كبيرة في الهواء الطلق مظهر أنيق ونظيف مع عناصر الإضاءة في وضع جيد. منطقة الشرفة ومسار مضاءة بشكل جيد يمكن أن يكون بدلاً من ذلك لفتت الأنظار في الليل، وتوفر أجواء مثالية لأي الشواء. وهناك عدد لا يحصى من طرق الضوء على مسار، بدءاً من المصابيح الشمسية البسيطة التي يمكن وضعها مباشرة في الأرض، إلى تحديثية الشموع التي يمكن أن لهجة تماما أي مساء. شنقاً الأضواء، “اليابانية الفوانيس” والمشاعل تيكي أيضا طرق عظيمة تضيء في الفناء الخلفي الخاص بك. كل من هذه الحلول الإضاءة فعالة نسبيا كذلك، كما أن العديد من النماذج التي تعتمد على الطاقة الشمسية تشغيل.
بيد أن اختيار التنوب الفناء الخلفي الخاص بك في هذا الربيع، كنت متأكداً من أن تكون قادرة على العثور على طريقة لتحقيق أهدافك. يمكنك العناية بالعشب الخاص بك، وإدارة الخاص بك الفناء والأثاث، يختبئ الضرورات القبيحة، حفظ المسارات الخاصة بك نظيفة وحفظ الفناء كلها مضاءة بشكل جذاب جعل الخاصة بك في الحديقة وحديقة تتويج جوهره الحي.

Advertisements